- تتميّز محرّكات كاديلاك للسباقات بأداء لا يُنافَس حتى منتصف موسم ’بطولة ويثرتك للسيارات الرياضية 2017‘ من تنظيم ’الاتحاد الدولي لرياضة السيارات‘
- المحرّكات ذاتها يجري استخدامها منذ السباق الأول على حلبة سيبرينغ
- كل من المحرّكات الثلاثة قد شارك في سباقات زادت مسافتها الإجمالية عن مسافة الرحلة من مقر كاديلاك في مدينة نيويورك إلى هوليوود في كاليفورنيا
يولّد محرّك كاديلاك V-8 سعة 6.2 ليتر بالشاحن التوربيني قوّة أكثر وبكفاءة أعلى من محرّك كاديلاك السابق مع شحن توربيني، وذلك عبر الاستفادة من شاحن توربيني أكثر فعالية وأصغر حجماً سعة 1.7 ليتر يرتبط مع نظام ضخ مباشر للوقود وميّزة الإدارة الفعّالة للوقود (إيقاف عمل الأسطوانة). وتتمتّع سيارة CTS-V بمكوّن تبريد إضافي للتخلّص الزائد من الحرارة وهو لا يتطلّب أي تغيير من المصنع للتوافق مع المتطلّبات المفروضة باستمرار على الحلبة. وتجدر الإشارة إلى أن جميع محرّكات الأداء العالي من كاديلاك تخضع لاختبارات تحمّل على
مدى 24 ساعة.
يتم تزويد سيارة CTS-V سيدان الفارهة طراز العام 2017 بمحرّك V-8 سعة 6.2 ليتر عالي الأداء مع شاحن توربيني حاصل على مصادقة ’جمعية مهندسي المحرّكات‘ (SAE) وهو يتمتّع بقوّة 640 حصاناً (477 كيلوواط) وعزم يصل إلى 855 نيوتن-متر.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق